Hakkımızda

أف أس هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مجال الاستثمار العقاري في تركيا، تأسست سنة(٢٠١٦) وتعتبر من اكبر الشركات المستثمرة في مجال العقارات، والمتخصصة في إنشاء المشاريع العقارية، الاستشارات، والوساطة في تركيا، ويقع مقرها الرئيسي في اسطنبول.
دمجت شركة أف أس فيما بعد بين اهتمامها في عالم العقارات و الاستيراد والتصدير من وإلى تركيا. 
* التأسيس
تم تأسيس أف أس العقارية سنة (٢٠١٦) من طرف رجل الأعمال فادي طه، حينها بدأت الشركة مسيرتها في تقديم خدمة الاستشارات والوساطة للأجانب الراغبين بتملك عقارات في تركيا، سواء الشقق او الفلل او المتاجر، ثم اتخذت توجهاً جديدا بالمشاريع السكنية والتجارية وإقامت العديد من المشاريع ، وبعد ذلك دخلت على  سوق الاستيراد والتصدير.  والمساعدة في  حصولك على الإقامة والجنسية من خلال  تأمين جميع الأوراق المطلوبه. 
* الأنشطة الرئيسية
تتمثل أنشطة الشركة الرئيسية في شراء وبيع العقارات وتملّك الأراضي الصالحة للبناء وتطويرها وإقامة المباني السكنية والتجارية عليها ومن ثم بيعها أو تأجيرها، زد على ذلك إدارة الممتلكات و الاستشارات العقارية وأبحاث السوق والوساطة في تركيا. 
وهي تعني أيضاً في عملية الاستيراد والتصدير للمواد الغذائية، الملابس والاكسسوارات، الآلات والمعدات الكهربائية، الأدوات المنزلية، الأثاث والمنتجات الخشبية،
المواد البلاستيكية، المشغولات اليدوية، المنتجات الخزفية، منتجات الجلود و الحرير، والعديد من الخدمات الأخرى وذلك من تركيا الى جميع أنحاء العالم مع ضمان الجودة وسرعة الشحن.

* بعض مشاريع الشركة: 
تعددت مشاريع الشركة ومنها : 
Royal one
Royal two
Royal three
Royal four 
ورغم الاختلاف في بعض مميزات هذه المشاريع ، الا أن الأسس الرئيسية متشابهة وذلك لأن مشاريعها ترتكز على أراضي ذات مواقع استراتيجية توفر حولها سبل الحياة الكريمة من تسوق، تعليم، استشفاء، وسائل ترفيه، ووسائل نقل حيث تبعد كل من هذه المشاريع دقيقة واحدة كحد أقصى من المترو.
كما أن شركة أف أس تدير جميع ممتلكاتها من البداية حتى النهاية مع تقديم برنامج شامل لخدمة العملاء.

Hizmetlerimiz

Resim Galerisi

Iletisim & Online

 

 

Yetkili Kişi

: FADI TAHA

Telefon

: +90 (538) 762-9626

Fax

: +90 (538) 762-9626

Cep Telefonu

: +90 (538) 762-9626

Cep Telefonu 2

: +90 (538) 762-9626

Adres

:

E-Mail

:

Çalışma Saatleri

 

Pazartesi

: 09:00 - 18:00

Salı

: 09:00 - 18:00

Çarşamba

: 09:00 - 18:00

Perşembe

: 09:00 - 18:00

Cuma

: 09:00 - 18:00

Cumartesi

: 09:00 - 13:00

Pazar

: KAPALIYIZ - KAPALIYIZ

Müşterilerimiz Ne Diyor ?

Müşterilerimizin firmamız hakkındaki yorumlarıdır.
Sizde firmamız hakkında yorumda bulunabilirsiniz. Görüşleriniz bizim için değerlidir.
Hemen Yorum Yapın

Bize Yazın